اخبار لبنان مباشر السبت 21/4/2018 - نجم من دارة آل برجاوي: لبيروت حق في وظائف الدولة

تيار المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار لبنان مباشر السبت 21/4/2018 -

استضاف آل البرجاوي، يتقدمهم الحاج سعد الدين البرجاوي، مرشح بيروت لمقعد الروم الأورثوذكس نزيه نقولا نجم، في سهرة شعبية في منطقة الطريق الجديدة، تحدث في بدايتها فاروق البرجاوي مرحبا بـ"ابن المنطقة"، ولائحة "المستقبل لبيروت" التي ينتمي إليها بقيادة الرئيس سعد الحريري.

ثم رحب الحاج سعد الدين البرجاوي بالضيف وأكد وحدة بيروت وأبنائها "ولو قسّمها القانون الإنتخابي الجديد، ونوه بجهود نجم وتطلعاته لخدمة المدينة وأبنائها لاسيما تصميمه على إتاحة الفرصة لمن انتشر منهم خارجها للعودة إلى سكناها بشروط إسكانية مصرفية متهاودة".

بعد ذلك تحدث نجم عن رؤيته الإقتصادية- الإجتماعية التي تندرج تحت برنامج اللائحة المستقبلية، منوها بـ"انجازات الرئيس سعد الحريري في الحكومة والتي توجت بانعقاد مؤتمر سيدر 1 في باريس، الذي سينعكس نجاحه مزيداً من الدعم الاقتصادي للبنان، وفي إيجاد مساحات جديدة من الاستثمارات العربية والدولية،ودفع عجلة النمو الاقتصادي".

وتطرق نجم إلى التاريخ الوطني الذي تتميز به منطقة الطريق الجديدة، مستذكراً تجربة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في تنمية البشر من خلال حرصه على تعليم أكثر من 35 الف طالب وطالبة من مختلف مناطق لبنان من دون تمييز بين طائفة واخرى"، مشدداً على حق أبناء بيروت في الوظائف العامة داخل إدارات الدولة، بالاضافة إلى حقوقهم بالنسبة إلى توفير المياه والكهرباء على مدار الساعة لمدينة بيروت، وإيجاد الحلول المناسبة لأزمة النفايات".

ولفت الى أننا نعمل جميعاً في سبيل خدمة لبنان أولاً، وبالتالي لايحق لأحد أن يعتب علينا.

اخبار لبنان مباشر السبت 21/4/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر السبت 21/4/2018 - نجم من دارة آل برجاوي: لبيروت حق في وظائف الدولة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق