اخبار لبنان / 14 آذار

العاجلة - الحريري عرض ووفد حركة مشروع تونس سبل تطوير العلاقات بين البلدين

>
استقبل الرئيس المكلف سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" وفدا من حركة "مشروع تونس" برئاسة الأمين العام للحركة محسن مرزوق الذي قال على الأثر: "تشرفت بلقاء الرئيس الحريري ونقلت اليه تهانينا بتكليفه تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، وتحدثنا في جو ودي للغاية عن ضرورة تطوير العلاقات بين تونس ولبنان، وعن آفاق تطوير هذه العلاقات على المستوى الحزبي أيضا، باعتبار أننا نتشارك في المقاربة الوسطية على مستوى البلدين وعلى المستوى العربي ككل".

أضاف: "ومن الأفكار التي تحدث فيها الرئيس الحريري، إمكانية إطلاق تيار عربي وتنسيق مشترك بين كل الأحزاب والحركات السياسية الوسطية التي يتقارب برنامجها وتوجهاتها، حتى يكون صوت الاعتدال هو الصوت الطاغي في منطقة تكثر فيها الهزات على كل المستويات، بكل أسف".

وكان الوفد قد زار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت، حيث وضع إكليلا من الزهر وقرأ الفاتحة عن روحه وأرواح رفاقه الشهداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان العاجلة - الحريري عرض ووفد حركة مشروع تونس سبل تطوير العلاقات بين البلدين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 14 آذار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 14 آذار


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا