اخبار لبنان / جنوبية

عاجل من لبنان : التحالف المدني الإسلامي ينوه بمبادرة مفتي الجمهوية

  • 1/2
  • 2/2

>

1 ديسمبر، 2016

مفتي

التحالف المدني الإسلامي ينوه بمبادرة سماحة مفتي الجمهوية الشيخ عبد اللطيف دريان لتمكين المتقدمين من المسلمين الى الوظائف العامة من أداء صلاة الجمعة.

صدر عن منسق التحالف المدني الإسلامي أحمد الأيوبي البيان الآتي:

مع صدور إعلان مجلس الخدمة المدنية تحديد موعد إجراء إمتحانات للمتقدمين إلى الوظائف الرسمية يومي الجمعة ٢/١٢/٢٠١٦ و ٩/١٢/٢٠١٦ في وقت صلاة الجمعة بما يؤدي إلى حرمان المسلمين المتقدمين الى تلك الامتحانات من أداء الصلاة.. قام سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان بالإتصال بالمعنيين، وأفادنا لدى مراجعته في هذا الموضوع أن مجلس الخدمة المدنية أوقف العمل بالإمتحانات من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولغاية الواحدة ظهرا في اليومين المذكورين، وذلك مراعاة لحرمة الصلاة ولتمكين المسلمين المتقدمين الى تلك الامتحانات من أداء صلاتهم.
إننا باسم التحالف المدني الإسلامي نتوجه بالشكر إلى سماحة المفتي الشيخ عبد اللطيف دريان على معالجته المبكرة لهذا الملف، ونشد على يديه في مثابرته ومتابعته تأمين حقوق المسلمين المشروعة، وندعو الى الإلتفاف حول دار الفتوى في كل قضية تعني المسلمين على قاعدة التعاون والتكامل والتكاتف في سبيل المصلحة الإسلامية والوطنية العامة.

آخر تحديث: 1 ديسمبر، 2016 9:19 م

شارك هذا الموضوع:

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا