اخبار لبنان مباشر الخميس 7/6/2018 - مرض الدبلوماسيين الأميركيين الغامض

تيار المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار لبنان مباشر الخميس 7/6/2018 -

أعادت وزارة الخارجية الأميركية مجموعة من الدبلوماسيين من قوانغتشو في الصين إلى الولايات المتحدة بسبب مخاوف من أنهم يعانون مرضًا غامضًا يشبه إصابة في المخ وألمَ بالفعل بموظفين أميركيين في كوبا، بحسب تصريحات للمتحدثة باسم وزارة الخارجية.
وأضافت المتحدثة هيذر ناورت في بيان أنه بعد تأكيد أن موظفًا حكوميا "عانى من مشكلة طبية" في المدينة الواقعة بجنوب الصين أرسلت الوزارة فريقا لفحص الموظفين وأفراد أسرهم بقنصليتها هناك.

ومضت قائلة "نتيجة لعملية الفحص حتى الآن أرسلت الوزارة عددا من الأفراد من أجل إجراء تقييم شامل للأعراض التي ظهرت عليهم في الولايات المتحدة".

وقالت المتحدثة "سيواصل الخبراء الطبيون إجراء عمليات تقييم شاملة لتحديد سبب الأعراض التي تم الإبلاغ عنها وما إذا كان ما سيتوصلون إليه متسق مع تلك (الأعراض) التي لوحظت على الموظفين الحكوميين المتأثرين أم غير متصلة بها بتاتا".

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن وزارة الخارجية أجلت أميركيين اثنين على الأقل مرضا بعد أن سمعا ضوضاء غريبة في الصين.

وقالت وزارة الخارجية إن في العام الماضي ظهرت الأعراض على 24 أميركيا من الموظفين الحكوميين وأفراد أسرهم في كوبا وكانت مماثلة لتلك المتصلة بارتجاج المخ وإصابات الدماغ الخفيفة.

اخبار لبنان مباشر الخميس 7/6/2018 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان مباشر الخميس 7/6/2018 - مرض الدبلوماسيين الأميركيين الغامض في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تيار المستقبل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تيار المستقبل


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق