الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم الأحد 1/1/2017 - الفقهي يدعو أنصار النظام السابق للانضمام للجبهة الشعبية

>

اخر اخبار ليبيا اليوم الأحد 1/1/2017 -

الفقهي يدعو أنصار النظام السابق للانضمام للجبهة الشعبية

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا القيادي الليبي السابق، ومسؤول التوجيه والتعبئة بالقوات المسلحة الليبية الأسبق، العميد ميلاد الفقهي، أنصار الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أفراد وتنظيمات سياسية، دعاهم للأنضمام إلى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا، بعد إعلانها عن إنطلاق عملها قبل أيام.

وأعلن الفقهي في بياناً أصدره، أنه قرر الانضمام للجبهة الشعبية، استجابة لبيانها الذي اعتبره دعوة صادقة للألتحام ورص الصفوف، لكل القوى الشعبية والسياسية الوطنية، وفق برنامج عملي يهدف الى تحرير ليبيا من الاٍرهاب والارهابيين والاستعمار وأدواته حسب وصفه.

وأعتبر الفقهي أن الجبهة تنظيم جديد مختلف، ليست حزب، ولا تنظيم يهدف للوصول إلى السلطة، بل إطار يجمع القوى التي تهدف لتحرير ليبيا من وضعها المأساوي، واستعادتها دولة مستقلة وفاعلة في محيطها.

قدم الفقهي الدعوة لكل التنظيمات والحركات والمكونات السياسيه من الحركة الوطنيه الشعبيه الليبيه إلى التجمع الوطني والتنظيم الشعبي للمناضلين الاحرار وكافة التنظيمات التي وصفها بالوطنيه والثوريه القائمه والتي تحت التأسيس في الداخل والخارج، قدم لها الدعوة للإنضمام للجبهة الشعبية لتحرير ليبيا،

معتبراً أن هذه المرحله تتطلب بشكلٍ استثنائي الترفع عن التجاذبات والتقاطعات داخل الصف الوطني والتلاحم في ما بينها في كيان واحد وبقيادة واحدة لاسترجاع ليبيا بلدا امنا خاليا من الاٍرهاب والمليشيات.

اخر اخبار ليبيا اليوم الأحد 1/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الأحد 1/1/2017 - الفقهي يدعو أنصار النظام السابق للانضمام للجبهة الشعبية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا