الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - السبسي: تونس بصدد العمل من أجل رأب الصدع وإحلال الوئام بليبيا

>

اعتبر الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي أن استقرار الوضع في ليبيا أمر في غاية الأهمية بالنسبة لبلاده وأنه يتيح المجال لتدفق الاستثمارات والانفتاح على ليبيا.

السبسي وخلال حواره مع جريدة ليدرز التونسية قال إن خطته محكومة بكل هذه الاعتبارات للظفر بسوق قريبة هم في حاجة ماسة إليها..مضيفا أن بلاده تقف مع ليبيا وتحرص على ألا تكون عرضة إلى الانقسام أو التجزئة وأن الجزائر ومصر وتونس لها مصلحة أكبر في أن تتجه ليبيا إلى الوفاق والوحدة الوطنية .وأنه لا يحق لأي بلد جار أن يتدخل اعتمادا على أجندات خاصة وأن الأجندات الوحيدة تبقى أجندات ليبيا والليبيين حسب قوله.

السبسي أكد أيضا أن تونس بصدد العمل من أجل رأب الصدع وإصلاح ذات البين وتقريب الشقة وإحلال الوئام والوحدة الوطنية وأن بوسعهم المضي قدما على هذا الدرب من خلال عقد اجتماعات على مستوى وزراء الشؤون الخارجية للبلدان الثلاثة، قبل عقدها على مستوى رؤساء الدول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - السبسي: تونس بصدد العمل من أجل رأب الصدع وإحلال الوئام بليبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى