الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - عقيلة صالح : ستتم مناقشة ما تناولته اجتماعات القاهرة مع أعضاء مجلس النواب

>

أنهى رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية استغرقت خمسة أيام عقد خلالها اجتماعات مع اللجنة المكلفة بالأزمة الليبية والتي يترأسها رئيس أركان الجيش المصري الفريق محمود حجازي ووزير الخارجية المصري سامح شكري.

كما اجتمع صالح في هذه الزيارة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حيث تباحث الطرفان في سبل إيجاد حلول للانسداد الذي اعترى الاتفاق السياسي وتناقشوا حول ما تناولته اجتماعات سابقة بالقاهرة مع شخصيات سياسية واجتماعية وثقافية ليبية والبيانات التي صدرت عنها.

وأكد عقيله صالح خلال اللقاء أنه ستتم مناقشة وضعية الاتفاق السياسي وما تناولته هذه الاجتماعات في القاهرة مع الأطراف الليبية وذلك مع أعضاء مجلس النواب وكل الأطراف الليبية لإيجاد حلول مناسبة يتفق عليها الجميع في ليبيا على نحو يؤدي إلى الخروج من المرحلة الانتقالية والقضاء على الإرهاب إلى مرحلة الاستقرار والأمن والأمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - عقيلة صالح : ستتم مناقشة ما تناولته اجتماعات القاهرة مع أعضاء مجلس النواب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا