الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | دورة تدريبية لمعلمات لغة الإشارة بمركز الصم وضعاف السمع في سبها للتفاصيل

>

سبها - بوابة الوسط: رمضان كرنفودة | الأحد 1 يناير 2017, 7:16 PM

الدورة التدريبية لمعلمات مركز الأمل للصم وضعاف السمع في سبها. (تصوير: رمضان كرنفودة)

اختتمت اليوم الأحد، الدورة التدريبية للغة الإشارة التي استهدفت عدد من معلمات مركز الأمل للصم وضعاف السمع في مدينة سبها والتى انطلق فى بداية شهر نوفمبر من العام الماضي.

وقالت رئيس قسم التفتيش بمركز الأمل والمدربة فى الدورة حليمة أحمد الفهد لـ«بوابة الوسط» إن الدورة استهدف معلمات المركز من أجل الاستفادة من القاموس الأول للغة الصم أي لغة الإشارة، وتركزت على المفاهيم الدينية والبيئة والموسيقى والحيونات، مشيرا إلى أنه ستكون هناك دورة أخرى للجزء الثاني من القاموس الإشاري خلال الأيام القادمة.

وأضافت رئيس قسم الإيواء بمركز الأمل للصم وضعاف السمع في سبها وإحدى المتدربات زينب التومي لـ«بوابة الوسط» أن الدورة ساهمت في تعزيز خبراتها خاصة في لغة الإشارة التي تعد لغة الوصل بينهم وبين التلاميد ضعاف السمع والصم بمختلف أعمارهم من خلال الدراسة فى الفصول أو حياتهم المعيشية داخل مركز الإيواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | دورة تدريبية لمعلمات لغة الإشارة بمركز الصم وضعاف السمع في سبها
للتفاصيل
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا