الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | 31 مليون لتر بنزين تصل ميناء طرابلس

>

ناقلة نفط تصل ميناء طرابلس. (أرشيفية: الإنترنت).

أعلن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز ميلاد الهجرسي، رسو ناقلة النفط «أنوار النصر» بميناء طرابلس البحري، على متنها 31 مليون لتر من الوقود.

وأوضح أن الناقلة ستبدأ في تفريغ شحنتها عند الساعة الخامسة من مساء الأحد، بحسب الصفحة الرسمية لإدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء بـ«فيسبوك».

وأعلن عقد مؤتمر صحفي اليوم في الثانية والنصف بمنطقة النوفليين لطمأنة المواطنين بتوفر الوقود بكميات كبيرة في مستودع طرابلس.

وكانت شركة البريقة لتسويق النفط طمأنت المواطنين بتوفر الوقود وبكميات كبيرة بمستودعات الشركة بطرابلس.

وأكدت أن إمدادات البنزين من مصفاة الزاوية عبر الخطوط الأرضية مستمرة ووفق المعتاد، وأن تزويد المحطات بالوقود من المستودعات الرئيسية يسير بطريقة طبيعية.

وأهابت الشركة بالمواطنين بعدم الازدحام أمام محطات الوقود والاستماع إلى الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة.

ونفى رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز، ميلاد الهجرسي، وجود نقص في الوقود كما يُشاع، مشددًا على أن الـ24 ساعة المقبلة ستشهد اختفاء الازدحام أمام المحطات، مقدمًا في الوقت نفسه أسباب النقص الذي حدث خلال اليومين الماضيين.

وأشار الهجرسي وفقًا لإدارة التواصل والإعلام التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، إلى أن سبب نقص الوقود خلال اليومين الماضيين؛ يرجع إلى الخطوة الاحترازية التي قام بها مستودع طرابلس بتوزيع كميات متوسطة على محطات الوقود حفاظاً على مخزون المستودع، وذلك لعدم تمكن دخول ناقلات الوقود لميناء الزاوية البحري نظراً لسوء الأحوال الجوية بالإضافة لتوقف إمدادات الوقود من مستودع مصراتة إلى مستودع طرابلس النفطي؛ بسبب غلق الطريق الساحلي بمنطقه قصر الأخيار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | 31 مليون لتر بنزين تصل ميناء طرابلس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا