الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - اجتماع ليبي تونسي في الزاوية لحلحة مشكلة إغلاق معبر راس جدير

>

نظمت لجنة الاتفاق الشامل بين الليبيين مساء أمس بمدينة الزاوية اجتماعا لحلحلة مشكلة إغلاق معبر راس اجدير الحدودي مع ممثلين عن الجانب التونسي، وناقش المجتمعون آلية سير عمل المنفذ الحدودي، وتسهيل دخول البضائع من الجانبين الليبي والتونسي وتحديدها وفق الوثيقة التي وقعوا عليها، وأشارت الوثيقة الموقعة إلى منح المسافر الليبي العائد من تونس حق جلب الأدوية الموصوفة له، وبعض السلع والبضائع تونسية المنشأ والتي حددت قيمتها بألف دينار تونسي.

كما وضحت الوثيقة أن المسافر التونسي العائد من ليبيا يحق له اصطحاب السلع ذات المنشأ الليبي والوقود بقيمة لا تتجاوز المئة والخمسين لترا، إضافة إلى السلع المستوردة من الخارج بقيمة لا تتجاوز أربعة آلاف دينار ليبي.

وستقوم لجنة مكونة من أعضاء الاتفاق الشامل وكتيبة جمال الغائب والمجلس الأعلى للمصالحة ومؤسسات المجتمع المدني التونسي بمراقبة تنفيذ هذه الوثيقة والالتزام بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - اجتماع ليبي تونسي في الزاوية لحلحة مشكلة إغلاق معبر راس جدير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا