اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2/1/2017 - أهالى سبها يطالبون التشكيلات المسلحة بمغادرة المدينة

>

اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2/1/2017 -

أهالى سبها يطالبون التشكيلات المسلحة بمغادرة المدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

أدان مواطنون وعدد من مؤسسات المجتمع المدني في منطقة الجديد بمدينة سبها، «ما تقوم به التشكيلات المسلحة من تحشيد عسكري في الجنوب واستعانة بالمرتزقة خصوصًا فى قاعدة تمنهنت الجوية»، على حد ما جاء في بيان أصدروه.

وطالب البيان «القوة الثالثة» المكلفة بحماية الجنوب، وغيرها من التشكيلات المسلحة، بالعودة إلى مدنهم، وقالوا إن أفراد القوات المسلحة ومنها «اللواء 12» قادرين على حماية المنطقة.

وفي معرض البيان أكدوا «على وحدة التراب والهوية الليبية وخصوصية الجنوب»، كما شددوا «على أنهم ينأون بأنفسهم عن التجاذبات السياسية ولن يسمحوا لأحد بالتدخل فى المنطقة لأي سبب كان»، مناشدين «أفراد الجيش من المنطقة الجنوبية أن يلتحقوا بوحداتهم».

وشدد المتظاهرون في ختام بيانهم على تكريس الجهود لنزع فتيل الحرب في الجنوب وعامة المدن الليبية، كما عبروا عن احتجاجهم على «التهميش والظلم الذي تعانيه المنطقة الجنوبية».

اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2/1/2017 - أهالى سبها يطالبون التشكيلات المسلحة بمغادرة المدينة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا