الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم - ايوان ليبيا ينشر نص مسودة اتفاق حكماء القبائل الغربية بشأن معارك الزاوية

>

ايوان ليبيا ينشر نص مسودة اتفاق حكماء القبائل الغربية بشأن معارك الزاوية

ايوان ليبيا - الزاوية - خاص:

 بعد جهود ووساطات ولقاءات متكررة داخل مدينة الزاوية قام بها المجلس الاعلى للمصالحة وعدد من لجان المصالحة بالمدن الغربية مع وجهاء وحكماء قبائل الزاوية من اجل حقن دماء المتقاتلين وحماية المدنيين ارواحهم وممتلكاتهم تكللت تلك الجهود بمسودة اتفاق ربما لم تدخل حيز التنفيذ بعد بسبب استمرار المتصارعين في فتح جحيم نيرانهم على بعض وعلى الآخرين.

موقع ايوان ليبيا ينشر نص مسودة الاتفاق:

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

انه في يوم الاثنين الموافق 31 / 10 / 2016 وبمدينة الزاوية العامرة اجتمعت لجان المصالحة من المجلس الاعلى للمصالحة ككلة ، جادو، يفرن، القلعة، كاباو، نالوت، الرحيبات، وازن، زوارة، الجميل، صرمان، صبراته، رقدالين، زلطن، العجيلات، المشاشية، الصيعان، الحوامد، حكماء عين زارة، الاصابعة.

اجتمعت مع مجموعة من وجهاء وحكماء قبائل الزاوية،حيث تم الاتفاق من قبل الحاضرين على تفويض ممثل عن كل قبيلة وذلك للتوقيع على الاتفاق الآتي:

  1. الوقف الفوري لاطلاق النار مع سحب جميع الاليات المسلحة خارج المدينة ونزع مخلفات الحرب.
  2. تسليم المطلوبين من جميع قبائل الزاوية وذلك وفق امر قبض قانوني ويسلم المطلوبين للجهات المختصة وفي حال تعذر التسليم يتم رفع الغطاء الاجتماعي عنهم ( القتلة ).
  3. تتعهد جميع القبائل على عدم الاقتتال فيما بينهم.
  4. تشكيل لجنة من جميع قبائل الزاوية لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم - ايوان ليبيا ينشر نص مسودة اتفاق حكماء القبائل الغربية بشأن معارك الزاوية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا