الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم - جائزة كادو للأدب العربي

>

جائزة كادو للأدب العربي

إيوان ليبيا – القسم الثقافي.

أعلنت مؤسسة الدوسري للثقافة والابداع، عن فتح باب التقدم للمشاركة في مسابقة جائزة المرحوم خالد الدوسري للأدب العربي للعام 2016، في حقل الرواية. وتأتي جائزة المرحوم خالد الدوسري للأدب العربي تكريما لذكرى المغفور له بإذن الله تعالى خالد الدوسري، الذي انتقل إلى رحمة الله في 31 ديسمبر من العام 2007 بعد صراع مع سرطان الدم (اللوكيميا). وتقوم مؤسسة الدوسري للثقافة والإبداع برئاسة الدكتور أحمد الدوسري بإدارة الجائزة والإشراف عليها، مع الالتزام بقيم الشفافية والاستقلالية والنزاهة من خلال تعيين لجنة تحكيم تتألف من خمسة أشخاص متخصصين يقررون بالتوافق قائمة مرشحين طويلة وقائمة قصيرة وفائز واحد.

تهدف الجائزة إلى تشجيع ودعم الأعمال الروائية للشباب العرب ممن تتراوح أعمارهم ما بين 21 و35 عاماً، حيث تقوم المؤسسة بدعم تصميم وطباعة ونشر الرواية الفائزة، وتلك الأعمال التي توصي لجنة التحكيم بنشرها. ويجب على المشارك/ المشاركة أن يكون عربيا بغض النظر عن مكان الإقامة أو الجنسية التي يحملها، شريطة أن يقدم العمل الأدبي باللغة العربية، ولن تقبل الأعمال المنشورة سابقاً. تقبل طلبات المشاركة ابتداء من تاريخ الإعلان عن الجائزة وحتى نهاية شهر ديسمبر 2016، ويتم الإعلان عن اسم الفائز في موعد أقصاه نهاية شر مارس 2017م.

لمزيد المعلومات يمكن التواصل مع المؤسسة عبر البريد الإلكتروني:

Kadoprize@gmail.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم - جائزة كادو للأدب العربي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا