الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم - الصادق الغرياني يتهم حفتر بالوقوف خلف اشتباكات الزاوية

>

الصادق الغرياني يتهم حفتر بالوقوف خلف اشتباكات الزاوية

ايوان ليبيا - وكالات :

اعتبر المفتي السابق، الشيخ الصادق الغرياني، أن الاشتباكات الجارية في مدينة الزاوية هي محاولة من «المتعاطفين» مع قائد الجيش المشير خليفة حفتر «لإشعال فتيل الفتنة بين اهلها و بين قبائلها».

وقال الغرياني، خلال مداخلة هاتفية مع قناة التناصح «اقول لاهالي الزاوبة أحذركم من عسكرة الثورة ودخول مشروع عسكر حفتر الى مدينة الزاوية فأنتم ترون ما يفعله حفتر في اهلكم الان في بنغازي واهلكم في قنفودة و درنة».

وأضاف الغرياني «على مؤيدي المشروع الأممي و مشروع حفتر في ليبيا أن يتعظوا من الوضع في العراق التي يحكمها اليوم حكومة غربية وهذا لم يمنع استمرار القتل و تدمير العراق».

وأشار الغرياني إلى «أن استمرارمشروع حفتر هو استمرار لقتل الليبيين تحت اسم مكافحة الارهاب ، و أن قصف مدينة الزاوية من قبل أعوان حفتر لن يتوقف حتى وان قتل اهل الزاوية عن بكرة ابيهم».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم - الصادق الغرياني يتهم حفتر بالوقوف خلف اشتباكات الزاوية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا