الارشيف / اخبار ليبيا / عين ليبيا

اخبار ليبيا مباشر - البعثة الأممية تعقد دورة تدريبية في تونس حول الولادة الآمنة بليبيا

>

وكالة ليبيا الرقمية

يقيم صندوق الأمم المتحد للسكان في الفترة الحالية الدورة المتقدمة لتدريب المدربين في مجال الولادة الآمنة بليبيا التي تنعقد بتونس من 29 أكتوبر إلى 03 نوفمبر من هذا العام، تضم 15 مشاركا من الجنسين من مختلف المناطق في ليبيا من ذوي الخبرة في مجال طب النساء والولادة والقبالة، يتلقون خلالها المهارات والخبرات التقنية لإنقاذ حياة النساء خلال الولادة.

وذكرت البعثة الأممية إلى ليبيا عبر موقعها الإلكتروني، أن المشاركين بالدورة سيقيمون بعد عودتهم إلى ليبيا دورات تدريبية في أكثر المناطق نقصا في القوى العاملة المختصة في “القبالة” لفائدة الممرضات العاملات في مراكز الصحة الأولية ومراكز الولادة من أجل تحسين خدمات الرعاية الصحية الأساسية للمرأة والمواليد.

يشار بأن المشاركين يقوم بتدريبهم مجموعة من الخبراء في الصحة الإنجابية والولادة الآمنة بجامعة عين شمس بالقاهرة وكذلك الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري بتونس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا مباشر - البعثة الأممية تعقد دورة تدريبية في تونس حول الولادة الآمنة بليبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا