الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - العالم | المغرب: إحالة المتهمين بقتل بائع السمك إلى التحقيق للتفاصيل

>

القاهرة - بوابة الوسط | الثلاثاء 1 نوفمبر 2016, 12:28 PM

أحالت النيابة العامة في المغرب، الثلاثاء، 11 شخصا إلى قاضي التحقيق بتهم القتل غير العمد في قضية محسن فكري، بائع السمك المغربي، الذي قُتل سحقا داخل شاحنة نفايات، وهو يحاول إنقاذ بضاعة له صادرتها الشرطة.

ونقلت «فرانس برس»، الثلاثاء، عن بيان صادر عن الوكيل العام للملك في مدينة الحسيمة شمال المغرب، حيث قتل محسن، أن «النيابة العامة، من خلال دراستها لتفاصيل الأحداث وتصريحات الأطراف، رجحت كون الأفعال المرتكبة تكتسي طابع القتل غير العمدي، وأن القضاء سينظر في القضية ويقرر ما يراه ملائمًا».

وبين المحالين، «اثنان من رجال السلطة، ومندوب الصيد البحري، ورئيس مصلحة بمندوبية الصيد البحري، وطبيب رئيس مصلحة الطب البيطري»، وفق بيان الوكيل العام للملك.

وفارق المواطن المغربي بائع السمك، محسن فكري، الحياة مع إلقاء نفسه وسط شاحنة نفايات، كانت تحوي كمية من الأسماك المصادرة منه، ثم تطور الأمر إلى كارثة بعد إصدار رجال الأمن أمرًا بتشغيل آلة الشفط الموجودة داخل الحافلة، ما أدى إلى مصرعه و«هرس» جثته.

وانتشرت تفاصيل الواقعة بسرعة بين سكان مدينة الحسيمة، حيث وقعت الحادثة، ومنها إلى باقي المدن المغربية، مضافًا إليها روايات شهود عيان تظهر مدى تصلب رجال الشرطة في التعامل مع توسلات البائع الشاب لاسترداد بضاعته المصادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - العالم | المغرب: إحالة المتهمين بقتل بائع السمك إلى التحقيق
للتفاصيل
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا