الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - مناقشة الجهود الجارية لدعم حكومة الوفاق الوطني بليبيا في لندن

>

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية بيانا حول الاجتماع الذي تم في وقت سابق أمس بين وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ونظيريه البريطاني والإيطالي ومسؤولين من فرنسا والسعودية والإمارات حول ليبيا بمقر وزارة الخارجية البريطانية في العاصمة لندن.

وقال البيان إن الاجتماع استهدف مناقشة الجهود الجارية لدعم حكومة الوفاق الوطني في ليبيا برئاسة فائز السراج، حيث أكد الوزراء على الدعم الدولي المستمر والقوي له ولحكومته؛ مشيرين إلى أهمية التقدم الذي تحرزه القوات المتحالفة معها في مكافحة تنظيم داعش في مدينة سرت.

وأكد الوزراء دعمهم لزيادة قدرة حكومة الوفاق على الاستجابة لاحتياجات الشعب الليبي، كما أكدوا على التزام المجتمع الدولي بتقديم المشورة التقنية والاقتصادية والإنسانية والأمنية لحكومة السراج والمساعدة في مكافحة الإرهاب، وعلى أهمية مضي حكومة السراج قدما في عملها لتشكيل الحكومة الجديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - مناقشة الجهود الجارية لدعم حكومة الوفاق الوطني بليبيا في لندن في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا