الارشيف / اخبار ليبيا / عين ليبيا

اخبار ليبيا مباشر - مركز بنغازي الطبي يُحيي اليوم العالمي للفيزياء الطبية الإثنين المقبل

>

 

وكالات 

يحيي مركز بنغازي الطبي، الاثنين المقبل، اليوم العالمي للفيزياء الطبية الموافق 7 نوفمبر من كل عام، وفق ما قال رئيس وحدة الفيزياء الطبية بقسم الأشعة في المركز، نعمان أنبيق، الذي أوضح أن الاحتفال المقرر يأتي بالتعاون مع قسم الفيزياء الطبية بجامعة بنغازي.

وأشار أنبيق، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إلى أن الاحتفال ينتظم في المدرج الرئيسي بمركز بنغازي الطبي، بالتنسيق مع قسم الجودة بالمركز الطبي، وأنه يتضمن حلقة نقاش بشأن كيفية عمل أقسام الفيزياء الطبية والعيادة المهنية ومكافحة العدوى والأمن والسلامة.

وأوضح أنبيق أن دعوات حضور الاحتفال وُجِّهت لكل مَن يتعاملون مع الأشعة من أطباء أشعة تشخيصية وعلاجية وطلبة الفيزياء الطبية والمراكز العلمية الطبية والصناعية والزراعية التي تستخدم مصادر مشعة.

وكانت المنظمة الدولية للفيزياء الطبية أعلنت يوم ٧ نوفمبر يومًا عالميًّا للفيزياء الطبية لتوعية العامة بالفيزيائيين الطبيين ومهنتهم.

يشار إلى أن 7 نوفمبر هو اليوم الذي وُلدت فيه مدام كوري، العالمة البولندية المشهورة بأبحاثها في مجال النشاط الإشعاعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا مباشر - مركز بنغازي الطبي يُحيي اليوم العالمي للفيزياء الطبية الإثنين المقبل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا