الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم - كوبلر: الجيش الليبي عاجز الآن عن تعزيز الاستقرار في ليبيا

>

كوبلر: الجيش الليبي عاجز الآن عن تعزيز الاستقرار في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، إن الجيش الليبي ليس مستعدًا الآن لتعزيز الاستقرار في ليبيا، وإن المجلس الرئاسي يواجه العديد من الصعوبات والتحديات التي تتعلق بالوضع الأمني، مشيرًا إلى أن الأزمة الليبية تؤثر على الجميع والحل يكمن في الشعب الليبي نفسه دون تدخل من أحد.

وأضاف كوبلر، في حوار مع جريدة «الوطن» المصرية اليوم الثلاثاء: «نعمل على تعزيز الحل السياسي بكل السبل من خلال المفاوضات والمناقشات المختلفة، والأمم المتحدة تعمل على رعاية الشعب الليبي، خاصة النساء والأطفال الذين فقدوا عائلهم في المواجهات العسكرية، ونؤكد على ضرورة تعزيز السلام والأمن في ليبيا خلال الفترة المقبلة بأكبر قدر ممكن».

كما لفت إلى أن المستقبل السياسي في ليبيا إيجابي، والأزمة في طريق حلها قريبًا من خلال الشعب الليبي والعمل على ترسيخ اتفاق «الصخيرات» الموقع في ديسمبر الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم - كوبلر: الجيش الليبي عاجز الآن عن تعزيز الاستقرار في ليبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا