الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - ليبيا | عبدالله الثني يأمر بالقبض على أحد مسؤولي الأمن في عهد #القذافي# التفاصيل:

  • 1/2
  • 2/2

>

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي | الثلاثاء 1 نوفمبر 2016, 8:06 PM

الثني خلال استقباله قائد القوات البرية بالجيش الليبي العميد عمر محمد المسماري (صفحة الحكومة الموقتة على فيسبوك)

طالب مدير أمن بنغازي العقيد صلاح أهويدي رئيس وحدة الانضباط بمديرية أمن بنغازي، بضبط أحد المسؤولين الأمنيين بمدينة بنغازي خلال عهد القذافي برتبة عميد، ويدعى سالم عبدالحفيظ قادير.

ووفقًا لأمر الضبط الذي حصلت «بوابة الوسط» على نسخة منه فإن مدير أمن بنغازي العقيد صلاح أهويدي أصدر أمر الضبط بناء على تعليمات من رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني.

ولم يوضح أمر الضبط أي تهم موجهة للعميد سالم عبدالحفيظ قادير أو أي أسباب حول تعليمات رئيس الحكومة الموقتة.

وتداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، خبر إقالة العقيد صلاح أهويدي من منصبه، بينما أكد مدير مكتب الإعلام في الحكومة الموقتة، سالم الحصادي استمرار مدير أمن بنغازي في منصبه، ونفى الحصادي، في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، أن يكون رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني أصدر قرارًا بإعفائه من مهامه، موضحًا أن الحكومة الموقتة تنشر قراراتها الرسمية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» وعبر مكتبها الإعلامي أو الناطق الرسمي باسمها.

get_img?ImageWidth=720&ImageHeight=960&I

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - ليبيا | عبدالله الثني يأمر بالقبض على أحد مسؤولي الأمن في عهد #القذافي#
التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا