الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | اللباد يناقش مع هويدي الوضع الأمني في #بنغازي

>

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي | الثلاثاء 1 نوفمبر 2016, 8:50 PM

اجتماع اللباد وهويدي في مدينة بنغازي (الإنترنت)

ناقش نائب رئيس الحكومة الموقتة للشؤون الأمنية المهدي حسن اللباد، مع مدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي، الوضع الأمني في المدينة خلال اجتماع عقد مساء اليوم الثلاثاء في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال مدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع تناول آخر التطورات والمستجدات الأمنية بمدينة بنغازي والعراقيل والمشاكل التي تواجه مديرية الأمن في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

وأضاف هويدي أن اللباد أبدى استعداد الحكومة الموقتة التام لتوفير الإمكانيات والاحتياجات اللازمة التي تحتاجها مديرية أمن بنغازي في أسرع وقت ممكن. وأثنى على مجهودات كافة الأقسام ومراكز الشرطة التابعة لمديرية أمن بنغازي.

وقدم اللباد تعازي الحكومة الموقتة في ضحايا العمل الإرهابي الذي وقع قبل أيام في ساحه الكيش، مؤكدًا استعداده للتواصل والتواجد داخل مدينة بنغازي.

وطالب نائب رئيس الحكومة الموقتة للشؤون الأمنية مدير أمن بنغازي بضبط أي عضو من الشرطة يقوم بزعزعة الأمن ونشر الفتنة داخل المدينة، وشدد على أن الأجهزة الأمنية بمنئى عن أي تجاذبات سياسية أو خلاف داخل أروقة الحكومة.

وأبدى اللباد استنكاره لما يتداول من إشاعات وأحاديث عبر شبكات التواصل الاجتماعي وصفها بـ«المغرضة ويسعى مروجوها إلى نشر الفتنة وشق الصف»، بحسب هويدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | اللباد يناقش مع هويدي الوضع الأمني في #بنغازي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا