الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - نائب رئيس الحكومة المؤقتة للشؤون الأمنية يجتمع مع مدير أمن بنغازي

>

اجتمع نائب رئيس الحكومة المؤقتة للشؤون الأمنية المهدي اللباد مع مدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي، ونقل اللباد شكر وثناء رئيس الحكومة الى مدير الأمن على مجهودات كافة الأقسام والمراكز التابعة لمديرية أمن بنغازي مبديا أستنكاره لما يتداول من حديث عبر شبكات التواصل الأجتماعي من إشاعات مغرضة والتي يسعى مروجوها إلى نشر الفتنة وشق الصف نافيا إياها جملة وتفصيلا.

كما قدم نائب رئيس الحكومة تعازيه وتعازي الحكومة المؤقتة في ضحايا العمل الإرهابي في ساحة الكيش مبديا استعداد الحكومة التام لتوفير الإمكانيات والأحتياجات التي تحتاجها المديريه في أسرع وقت.

كما نقل اللباد تعليمات رئيس الحكومة لمدير الأمن بضبط أي عنصر من الشرطة يقوم بزعزعة الأمن ونشر الفتنة داخل المدينة مؤكدا أن الأجهزة الأمنية بمنئ عن أي تجاذبات سياسية أوخلاف داخل أروقة الحكومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - نائب رئيس الحكومة المؤقتة للشؤون الأمنية يجتمع مع مدير أمن بنغازي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا