الارشيف / اخبار ليبيا / عين ليبيا

اخبار ليبيا مباشر - القبض على 3 بنغاليين بتهمة تهريب مهاجرين بطرق غير شرعية

>

وكالة ليبيا الرقمية

أعلنت السفارة البنغالية في ليبيا ضبط ثلاث بنغاليين في ليبيا لتورطهم في عمليات تهريب المهاجرين، وتم توجيه تهم بخطف المهاجرين للحصول على فدية وابتزاز عائلاتهم.

وذكرت السفارة البنغالية في ليبيا، على صفحتها بموقع «فيسبوك» أنه تم القبض على «منير بهانداري وعمران وتاجول إسلام في ليبيا لتورطهم في عمليات تهريب مهاجرين بطرق غير شرعية»، وفق ما نقلت جريدة «ذا ديلي ستار» البنغالية، أمس الإثنين.

وأكد مستشار العمال في سفارة بنغلاديش بليبيا، أشرف الإسلام، الأنباء خلال مكالمة هاتفية مع الجريدة، مضيفًا: «ألقت الشرطة الليبية القبض على الثلاثة منذ شهرين، لكننا علمنا منذ أيام فقط، وتجري محاكمة الثلاث وفقًا للقوانين الليبية».

واعترف الثلاثة خلال التحقيقات باختطاف نحو 140 بنغاليًّا لطلب فدية من ذويهم، وقالوا إنهم يعملون داخل ليبيا منذ ثلاث سنوات في إحدى شبكات التهريب لصالح وكلاء في بنغلاديش، وإنهم يستدرجون العمال البنغاليين إلى ليبيا وتهريبهم عن طريق الحدود المصرية والتونسية.

وكانت الحكومة البنغالية أعلنت سابقًا وقف تصاريح العمل في ليبيا نتيجة الأوضاع الأمنية والاضطرابات التي تشهدها الدولة. ويتواجد في ليبيا نحو 30 ألف بنغالي حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا مباشر - القبض على 3 بنغاليين بتهمة تهريب مهاجرين بطرق غير شرعية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا