الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | امحمد شعيب: أدعو الأعضاء إلى تبني نظام الكتل البرلمانية لتفعيل عمل مجلس النواب

>

القاهرة - بوابة الوسط | الجمعة 28 أكتوبر 2016, 12:16 AM

النائب الاول لرئيس مجلس النواب امحمد شعيب. (أرشيفية: الإنترنت)

دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب امحمد شعيب، أعضاء المجلس إلى إجراء إصلاحات ومراجعات في آليات عمل المجلس وتبني نظام الكتل البرلمانية.

وقال امحمد شعيب لـ«بوابة الوسط» الخميس «إن المجلس يشهد موجات وجولات اخري من الحوار الداخلي بين الأعضاء يمكن تلخيصها في هذا السؤال (الي اين نمضي وما العمل ؟؟) انطلاقا من أن مجلس النواب هو الجهة الشرعية الوحيدة المطالبة بالإجابة على هذا السؤال».

وأضاف شعيب إنه يأمل «أن ينخرط السيدات والسادة الأعضاء في نقاش وتبادل وجهات النظر مدفوعين بذلك من الحرص على وحدة البلاد وتماسك المجلس».

كما دعا شعيب الأعضاء إلى «إجراء إصلاحات ومراجعات في آليات العمل بما في ذلك تبني نظام الكتل البرلمانية لأن ذلك من شأنه أن يسرع من آلية العمل ونجاعته شريطة أنئ تخضع لضوابط وشروط من بينها آلا تؤسس على أسس جهوية أو مناطقية كما يجب وضع حد أدني وحد أعلي لعضويتها وغير ذلك من الضوابط».

وأشار النائب الاول لرئيس مجلس النواب إلى «أن بلادنا تمر بظروف صعبة ومعقدة والدعوة للجميع ان يتحلى بالحكمة والوعي لهذه المرحلة تفاديا لما هو أكثر خطورة على مصير الوطن».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | امحمد شعيب: أدعو الأعضاء إلى تبني نظام الكتل البرلمانية لتفعيل عمل مجلس النواب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا