الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - ليبيا | مصدر لـ«بوابة الوسط» اجتماع #لندن مستمر ولم تصدر عنه أي نتائج# التفاصيل:

>

لندن - بوابة الوسط | الثلاثاء 1 نوفمبر 2016, 11:27 PM

جانب من اجتماعات لندن حول ليبيا. (تويتر كوبلر)

نفى مصدر مطلع ما تردد إعلاميا وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول فحوى الاجتماع الوزاري حول ليبيا في لندن، بإنشاء مجلس أعلى للإنفاق أو لجنة تنسيقية أو إقراض ليبيا من أي جهة دولية.

وقال المصدر لـ«بوابة الوسط» مساء اليوم الثلاثاء، «لا صحة لما يقال عن المجلس الأعلى للإنفاق ولا اللجنة التنسيقية ولا يوجد أي حديث عن إقراض ليبيا من أي جهة» مؤكدا أن الاجتماع «لم ينتهي بعد ولم يخرج عنه أي بيان».

ونوه المصدر المشارك في الاجتماعات أن بيان الاجتماع «لن يخرج إلا بعد عشرة أيام من موافقة الطرف الليبي بعد مراجعته واعتماده». مشيرا إلى أن «قرارات الاجتماع أو محضر الجلسات لم يكتب بعد ولم يتفق على أي حلول بعد».

وأوضح المصدر أن جميع الأطراف المشاركة في الاجتماع بما فيها الطرف الليبي كمجموعة واحدة تضم المجلس الرئاسي والمصرف المركزي وديوان المحاسبة عرضت مقترحاتها للمناقشة.

ووصف المصدر الاجتماع بـ«المفيد والايجابي إلى حد الآن» مبين أن المجتمعين ناقشوا «كيفية تمرير الميزانية في ظل عرقلة النواب في اعتماد اي ميزانية تقدم من الرئاسي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - ليبيا | مصدر لـ«بوابة الوسط» اجتماع #لندن مستمر ولم تصدر عنه أي نتائج#
التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا