الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم - هل قابل حفتر المبعوث الأميركي إلى ليبيا في الإمارات وعلى ماذا اتفقا؟

>

هل قابل حفتر المبعوث الأميركي إلى ليبيا في الإمارات وعلى ماذا اتفقا؟

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الكاتب والباحث الليبي بمعهد رفيق الحريري للدراسات، محمد الجارح، إن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر عاد إلى ليبيا بعد زيارة إلى الإمارات حيث «يعتقد أنه قابل المبعوث الأميركي إلى ليبيا جوناثان واينر» وفقًا للجارح.

وكتب الجارح في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» ليل الثلاثاء «أن حفتر يعود إلى ليبيا بعد زيارة إلى الإمارات حيث يعتقد أنه قابل جوناثان واينر».

ووصل القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر الأربعاء الماضي إلى مطار أبوظبي الدولي في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في استقبال المشير حفتر وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتية محمد البواردي، بحسب ما نقلت قناة «ليبيا الحدث» حيث ذكرت القناة أن القائد العام للجيش عقد اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرئاسة الإماراتي الشيخ منصور آل نهيان، ناقش خلاله دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل وجهات النظر حول الظروف التي تمر بها ليبيا والمنطقة العربية خاصة على المستوى الأمني.

وقد جاءت زيارة المشير حفتر إلى الإمارات بعد يوم واحد من زيارة المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر ولقائه وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم - هل قابل حفتر المبعوث الأميركي إلى ليبيا في الإمارات وعلى ماذا اتفقا؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا