الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #رياضة | النصر يهزم الاتحاد ويهيمن على موسم السلة المزيد:

>

طرابلس - بوابة الوسط : محمد ترفاس | الثلاثاء 31 يناير 2017, 8:38 PM

من مباراة سابقة بين النصر والاتحاد في كرة السلة (أرشيفية - الإنترنت)

توج فريق النصر اليوم بكاس ليبيا لكرة السله بعد فوزه في المباراة النهاءيه علي الاتحاد وبنتيجة 62/ 57 ليضيف الكاس الثالثه الي خزائنه هذا الموسم (الكأس الممتازه وبطولة الدوري وكأس ليبيا )

مباراة الاتحاد والنصر التي جرت بالقاعة الكبري بطرابلس، بدأت متكافأة في ربعها الأول (14 - 13 للنصر) قبل أن يبدأ النصر في فرض كلمته على اللقاء فرفع الفارق في الربع الثاني إلى(15-11) لينتفض الاتحاد ويتقدم 28/ 24.

في الربع الثالث بدأت هيمنة النصر على اللقاء مسجلًا 11 نقطة مقابل 3 نقاط فقط للاتحاد (36/ 31) والربع الأخير للمباراة شهد ندية كبيرة بين الفريقين رغم تقدم النصر (41/ 35) سجل بعدها الاتحاد 5 نقاط ليقلص الفارق الي نقطة واحدة.

وبعد التعادل في التقطة 45 سجل الاتحاد نقطة ورد عليه النصر بثلاثية بن عيسي ليتقدم النصر في الـ 40 ثانية الأخيرة (48/ 46) ليرد عليه لاعب الاتحاد محمد ذائد بثلاثية أيضًا ليتقدم الاتحاد (49 / 48).

وفي أخر ثواني المباراة، تحصل النصر علي رميتين حرتين نجح في واحده وأخفق في الآخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل (49/ 49) ليمدد الحكم وقت المباراة خمس دقائق.

وفي الوقت الإضافي سجل النصر 13 نقطة مقابل 8 للاتحاد ليتفوق النصر بنتيجة المباراة 62/ 57 .

أدار المباراة ثلاثي الحكام جلال الورفلي وهيثم الساروي وإبراهيم البرعصي والمسجل فتحي حسونة والميقاتي عبد الهادي خليفة وحكم 24 ثانية خليفه سويدان ومسجل إلكتروني عمر سويسي، وحكم الإحصاء، آدم الحاجي، والمراقب الدولي، عبد الرحمن الصديق.

تابع المباراة، النائب الثاني للأولمبية الليبية، محسن السباعي، ورئيس اتحاد السلة، عبدالحكيم معتوق، ورئيس لجنة دعم الأندية الرياضية، محمد الزروق.

يذكر أن فريق الاتحاد سبق له التتويج بلقب الكأس أربع مرات والنصر مرتين، كما يشار إلى أن فريق المروج توِّج بكأس البراعم، والأهلي بنغازي توِّج ببطولتي الأشبال والأواسط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #رياضة | النصر يهزم الاتحاد ويهيمن على موسم السلة
المزيد:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى