الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - و يستمر سيل الدماء ..مسلحون يقتلون ثلاث أشخاص أثناء تلقيهم العلاج بمصحة بقصر بن غشير

>

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

و يستمر سيل الدماء ..مسلحون يقتلون ثلاث أشخاص أثناء تلقيهم العلاج بمصحة بقصر بن غشير

ايوان ليبيا - وكالات:

قتل ثلاثة أشخاص كانوا يتلقون العلاج بمصحة العافية بمنطقة قصر بن غشير عندما اقتحم مسلحون المصحة وأطلقوا عليهم النار ثم عبثوا بمحتويات المصحة.

وقال مصدر طبي إن مسلحين قتلوا شخصا كان في غرفة العمليات بعد احتجازهم للطاقم الذي يجري العملية، وآخر بقسم الأشعة وثالث بقسم الإيواء.

وأوضح مصدر بالمنطقة أن القتلى هم الأخوين مالك ورياض صبحي المرغني أبناء آمر الغرفة المشتركة ترهونة وآخر يدعى محمد فرج المرغني وتم قتلهم على خلفية اشتباكات مسلحة حدثت بمنطقة قصر بن غشير أمس الثلاثاء.  

وكانت اشتباكات عنيفة اندلعت أمس بين مسلحين من منطقة قصر بن غشير ومليشيا يطلق عليها قوة حفظ السلام تابعة لمدينة ترهونة قتل على إثرها مسلحي منطقة بن غشير. 

يشار إلى أن جرائم القتل في المستشفيات والمرافق الصحية وانتهاك حرمتها تفشت في البلاد بشكل كبير، فقد شهدت مستشفيات سبها واجدابيا وبنغازي وسرت وطرابلس جرائم قتل مماثلة.

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - و يستمر سيل الدماء ..مسلحون يقتلون ثلاث أشخاص أثناء تلقيهم العلاج بمصحة بقصر بن غشير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا