الارشيف / اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - هيئة الدفاع بقضية الشورابي والقطاري تصف خطفهما بجرائم ضد الإنسانية والتي يعاقب عليها القانون الدولي

>

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

هيئة الدفاع بقضية الشورابي والقطاري تصف خطفهما بجرائم ضد الإنسانية والتي يعاقب عليها القانون الدولي

ايوان ليبيا - وكالات:

لوحت هيئة الدفاع المكلفة بقضية الصحفيين التونسيين “سفيان الشورابي” و”نذير القطاري” المختطفين في ليبيا، بإمكانية تدويل القضية من خلال تحرير ورقة عمل تتضمن إمكانية رفع مذكرة للمدعي العام بالمحكمة الجنائية الدولية وحثه على فتح تحقيق في القضية.

وقالت هيئة الدفاع في اجتماعها أمس الثلاثاء خطف الصحفيين التونسيين يصنف من الجرائم المرتكبة ضد الإنسانية والتي يعاقب عليها القانون الدولي والمحكمة الجنائية الدولية، مؤكدة رغبتها في تدويل الملف و تحميل كل الأطراف المتداخلة في الملف مسؤوليتها .

وشددت الهيئة على ضرورة تحديد موعد لسماع القائمين بالحق الشخصي حول معطيات مستجدة تستدعي اتخاذ إجراءات مناسبة وبأقصى سرعة، مشيرة إلى التوجه لقاضي التحقيق الذي ينظر في الملف بطلبات محددة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وأكدت الهيئة على وجوب سماع واستنطاق « الأطراف المتداخلة » في الملف والتي أدلت بتصريحات تفيد بـ »مقتل الصحفيين » في ليبيا، وذلك في إشارة إلى ما تداول مؤخرا .

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - هيئة الدفاع بقضية الشورابي والقطاري تصف خطفهما بجرائم ضد الإنسانية والتي يعاقب عليها القانون الدولي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا