اخبار ليبيا / إيوان ليبيا

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - استقرار أسعار النفط بعد انضمام روسيا للأوبك فى خفض الإنتاج

>

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

استقرار أسعار النفط بعد انضمام روسيا للأوبك فى خفض الإنتاج

ايوان ليبيا - وكالات:

استقرت أسعار النفط ، اليوم ، في الوقت الذي انضمت فيه روسيا إلى «منظمة البلدان المصدرة للنفط» (أوبك) في خفض إنتاج الخام بهدف تحقيق توازن في السوق، لكن وفرة الإمدادات في أماكن مثل الولايات المتحدة ألقت بظلالها على الأسعار.

وتم تداول العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج «برنت» عند 55.63 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:49 بتوقيت غرينيتش، بارتفاع خمسة سنتات عن الغلق السابق. وصعد خام «غرب تكساس» الأميركي خمسة سنتات إلى 52.86 دولار للبرميل.

وعكست الأسعار اتجاهها بعد الانخفاضات التي سجلتها في وقت سابق، بعد تقارير حول خفض روسيا لإنتاجها من النفط ومكثفات الغاز بحوالى 100 ألف برميل يومياً بين ديسمبر الماضي و ينايرالجاري إلى 11.11 مليون برميل يومياً. وتأتي تخفيضات روسيا غير العضو في «أوبك» في إطار جهود تقودها المنظمة لدعم السوق والقضاء على وفرة في إمدادات الوقود العالمية.

وقالت «أوبك» إنها ستخفض الإنتاج بحوالى 1.2 مليون برميل يومياً في النصف الأول من العام الحالي، وذلك جزء من الاتفاق. وتعهد منتجون آخرون من بينهم روسيا خفض الإنتاج بواقع 600 ألف برميل إضافية.

اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 1/2/2017 - استقرار أسعار النفط بعد انضمام روسيا للأوبك فى خفض الإنتاج في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع إيوان ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي إيوان ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا