الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - بلدية اجدابيا تجتمع مع فرع شركة الكهرباء لمناقشة أزمة انقطاع التيار

>

اجتمع عميد بلدية اجدابيا امبارك المنفي مع مديري الدوائر ورؤساء الأقسام بفرع شركة الكهرباء اجدابيا لمناقشة المشاكل المتعلقة بعمل الشركة ومحطة الزويتينة الغازية في بلديات اجدابيا وانتلات البيضان والزويتينة سلطان.

وفي تصريح لـ “قناة ليبيا” قال عميد بلدية اجدابيا إنه تمت مناقشة مشاكل وأسباب الإطفاءات المتكررة وطرح الأحمال والنقص في توريد بعض المعدات ومحطات التوليد والأسلاك الكهربائية ومشكلة نقص الوقود على محطة الزويتينة الغازية.

وطالب المجتمعون عميد البلدية بعقد اجتماعات موسعة مع الشركة العامة للكهرباء وأن تكون هناك زيارات ميدانية للوقوف على المشاكل التي تعاني منها الشركة.

كما أوضح المجتمعون أن عزوف المواطن عن دفع الرسوم الخاصة باستهلاك الكهرباء ساهم بشكل كبير في عدم قدرة الشركة على شراء احتياجاتها من المعدات وقطع الغيار وبعض المستلزمات الأخرى اللازمة لعمليات الصيانة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - بلدية اجدابيا تجتمع مع فرع شركة الكهرباء لمناقشة أزمة انقطاع التيار في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا