اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | سيالة: السعودية لم تبلغنا بأسباب اعتقال مواطنين ليبيين بمطار جدة التفاصيل :

>

القاهرة - بوابة الوسط | الأربعاء 28 يونيو 2017, 3:00 PM

وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني محمد سيالة. (أرشيفية: الإنترنت)

قال وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني، محمد سيالة، إن السعودية لم تبلغهم إلى الآن بأسباب اعتقال مواطنين اثنين ليبيين، يعملان في جهاز الشرطة الأحد الماضي بمطار جدة، بعد أدائهما مناسك العمرة.

وأوضح سيالة في تصريح لوكالة (آكي) للأنباء اليوم الأربعاء أن وزارته على تواصل مع وزارة الخارجية السعودية، ولكن «الرياض تتعامل مع الأمر بشكل أمني وبتكتم».

وأضاف سيالة أن «المملكة لم تصدر مذكرة اعتقال بحق المواطنين محمود بن رجب ومحمد الخذراوي، وإنما لديها قائمة أمنية تضم أربعة أسماء من بينها بن رجب والخذراوي وشخصين آخرين».

ونقلت الوكالة عن وسائل إعلام ليبية لم تذكرها أن سبب اعتقال الملازم أول شرطة بن رجب، وآمر كتيبة الأمن المركزي الخذراوي، يرجع إلى تهمة الانتماء للجماعة الليبية المقاتلة سابقًا.

وكانت السعودية ودول أخرى أدرجت خمسة ليبيين على قائمة الإرهاب، من بينهم عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي الصلابي، ومفتي عام ليبيا الصادق الغرياني، ورئيس حزب الوطن عبدالحكيم بلحاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | سيالة: السعودية لم تبلغنا بأسباب اعتقال مواطنين ليبيين بمطار جدة
التفاصيل :
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا