الارشيف / اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | بوخمادة: نرحب بـ«البنيان المرصوص» تحت إمرة الجيش

>

قال آمر القوات الخاصة في الجيش الليبي، العميد ونيس بو خمادة، إن «الجيش الليبي يرحب بأي قوات نظامية عسكرية تعمل لأجل الوطن أو قوات في مناطق تحارب الإرهاب أو تساعد بمجهودات لمحاربة الإرهاب».

وأضاف بوخمادة، في حوار لإذاعة «سبوتنيك» الروسية، مشيرًا إلى قوات «البنيان المرصوص»: «نثمن عملهم ونحييهم في أي بقعة في ليبيا فهم أبناء ليبيا، سواء البنيان المرصوص أو غيره»، داعيًا إلى تكاتف كل المجهودات تحت إمرة الجيش، وأن ينضوي كل العسكريين والمقاتلين تحت قيادة القوات المسلحة، كي تتم السيطرة على حدود الدولة الليبية، والقضاء على جماعات الجريمة المنظمة والجماعات الخارجة عن القانون.

وأكد بوخمادة، خلال الحوار، أن «القيادة العامة للقوات المسلحة هي من تعطي الأوامر والتوجيهات والخطط الحربية للقضاء على فلول الإرهابيين والتكفيريين المتواجدين في أماكن ومواقع داخل مدينة بنغازي وغيرها من مدن ليبيا».

كما لفت إلى أن «الجيش يتحرك بخطى ثابتة وبتعليمات عليا وأوشك القضاء على الإرهابيين في آخر معاقلهم بمدينة بنغازي؛ في سوق الحوت والصابري»، مشيرًا إلى أن اعتماد «الإرهابيين» على التفخيخ وضعف البنية التحتية بالمدينة كانا وراء تأخير عملية الحسم والقضاء على هذه الجماعات في أسرع وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | بوخمادة: نرحب بـ«البنيان المرصوص» تحت إمرة الجيش في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى