اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | «البريقة» تدعو شركات التوزيع لتوفير مولدات كهربائية بمحطات الوقود

>

طالب المركز الإعلامي لشركة البريقة لتسويق النفط شركات التوزيع بتوفير مولدات كهربائية في محطات الوقود، جاء ذلك في بيان لرئيس لجنة إدارة الشركة، الدكتور فؤاد بالرحيم، على صفحة الشركة في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال بالرحيم إنه في ظل انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وحفاظًا على استمرارية تزويد المواطنين بالوقود، على جميع شركات التوزيع توفير مولدات كهربائية بمحطات الوقود التابعة لها، ومتابعة تشغيل المحطات حتى لا تتعثر حركة توزيع الوقود.

وتشهد الشركة العامة للكهرباء أزمة انقطاع في خدماتها بعدة مدن، تزامنًا مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد حاليًا.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق رفض بعض المناطق تطبيق إجراء طرح الأحمال، محذرةً من تسبب ذلك في انهيار شبكة الكهرباء العامة والدخول في حالة الإظلام التام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | «البريقة» تدعو شركات التوزيع لتوفير مولدات كهربائية بمحطات الوقود في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا