الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - الإفراج عن مسؤول أمني من عهد القذافي و46 معتقلا من السجن العسكري في مصراتة

>

أعلن مصدر من بلدي مصراتة الإفراج عن العميد حسن اسكوت المعداني، أحد المسؤولين الأمنيين في نظام القذافي، وهو من سكان مدينة سرت، بالإضافة إلى ستة وأربعين ﻣﻌﺘﻘﻼ من مناطق تاورغاء، وزليتن، وطرابلس، وسرت، كانوا مسجونين في سجن ﺍﻟﺸرطة ﺍﻟﻌﺴﻜرﻳﺔ، ﺍﻟﻤﻌرﻭﻑ ﺑﻤؤﺳﺴﺔ السكت في مصراتة منذ عام 2011، بعد قضاء أكثر من نصف محكوميتهم.

ونقلت بوابة الوسط اليوم عن المصدر قوله، إن جميع المساجين يتبعون النظام السابق، وأن جلهم أمنيون وعسكريون، ومن بينهم ضباط برتب عالية، منهم العميد حسن اسكوت المعدانى من سكان سرت، مضيفة أن إدارة سجن السكت منحت إجازة مشروطة لخمسة وثلاثين سجينا، مدتها خمسة أيام لزيارة أهاليهم.

وفي ذات السياق أكد عضو تجمع شباب ليبيا إبراهيم الزائدى الذي حضر مراسم إخلاء سبيل المساجين من مصراتة لنفس المصدر، أكد أن هناك مجهودات تبذل من قبل أعيان مصراتة، ولجنة الإشراف على المساجين من بلدي مصراتة والقضاء العسكري والمدني للعفو عنهم بعد قضاء أكثر من نصف محكوميتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - الإفراج عن مسؤول أمني من عهد القذافي و46 معتقلا من السجن العسكري في مصراتة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى