الارشيف / اخبار ليبيا / قناة ليبيا

اخبار ليبيا العاجلة - صيانة محطة بوعطني تجبر الشركة على إطفاء عدد من محطات المنطقة الشرقية

>

قالت غرفة تحكم ثلاثين ببنغازي التابعة للشركة العامة للكهرباء، إن أعمال الصيانة المقررة لمحطة بوعطني في بنغازي اليوم السبت، ستجبر الشركة على إطفاء عدد من محطات المنقطة الشرقية، لمدة ثلاث ساعات.

وأوضحت الغرفة في بيان نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الجمعة، أن الصيانة سيترتب عليها إطفاء محطات بوغرارة، والماجوري، والإسكان، وسيدي يونس، والريحان وبودجاجة، والفويهات الشرقية، بدءا من الساعة السابعة صباحا، إلى العاشرة صباحا، بسبب الصيانة الدورية، مشيرة إلى أنه سيتم تغذية بعض الأحمال عبر مصادر بديلة لم تحددها.

وأشار مدير إدارة التحكم الشرقية أحمد العرفي في وقت سابق إلى أن شبكة الكهرباء الشرقية معزولة تماما عن الشبكة الغربية من البلاد، معتبرا سبب الإطفاء التام الذي حدث في غرب ليبيا ناتج عن عدم السيطرة على برنامج طرح الأحمال، هذا وتوقع العرفي أن المنطقة الشرقية ستشهد عجزا وصفه بالقليل جدا، مؤكدا أن ترشيد الاستهلاك من قبل المواطنين سيمكن الشركة من التغلب عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - صيانة محطة بوعطني تجبر الشركة على إطفاء عدد من محطات المنطقة الشرقية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا