اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | الضبع يطالب «صحة الوفاق» بالاهتمام بملف السجناء المرضى التفاصيل:

>

بني وليد - بوابة الوسط: الصغير الحداد | الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 8:55 PM

إطلاق عدد من السجناء من سجون مصراتة (أرشيفية: الإنترنت)

طالب رئيس لجنة متابعة السجناء والمفقودين التابعة للمجلس المحلي في بني وليد محمد الضبع، اليوم الأربعاء، عبر «بوابة الوسط» وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني الاهتمام بملف السجناء خاصة المرضى منهم في السجون التابعة للحكومة.

وذكر الضبع أن هذا الطلب «عام يشمل جميع السجناء بالسجون دون تمييز»، داعيًا حكومة الوفاق الوطني إلى «زيارة السجون وتوفير الرعاية الصحية للنزلاء»، مؤكدًا أن ذلك «حق شرعي وإنساني»، منبهًا إلى أن «قدرة العاملين بالسجون محدودة جدًا».

وقال الضبع في تصريحه إلى «بوابة الوسط» إن لجنة متابعة السجناء والمفقودين ببني وليد على استعداد تام لمناقشة ملف السجناء المرضى مع مسؤولي وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني بعد تحديد موعد لذلك عن طريق مدير مستشفى بني وليد العام.

وكان الضبع قال، في تصريح سابق إلى «بوابة الوسط»، إنه من خلال متابعة اللجنة لملف السجناء «لاحظنا أن عددًا من المرضى يتلقون العلاج والأدوية عن طريق العاملين بالسجون وعن طريق أهل وذوي المسجونين، وهذا الأمر مكلف شهريًا».

واعتبر رئيس لجنة متابعة السجناء والمفقودين ببني وليد أن هذا الأمر «يدل على تقصير وإهمال وتجاهل تام لوزارة الصحة لملف السجناء المرضى، وعدم زيارتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم»، مطالبًا الوزارة بالقيام بأعمالها بالخصوص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | الضبع يطالب «صحة الوفاق» بالاهتمام بملف السجناء المرضى
التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا