اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - علاج نفسي لكانييه ويست بعد موجة انتقادات لبيونسيه التفاصيل:

  • 1/2
  • 2/2

>

القاهرة - بوابة الوسط | الأربعاء 23 نوفمبر 2016, 9:23 AM

كانييه ويست وكيم كاردشيان (أرشيفية: الإنترنت)

يعالج مغني الراب الأميركي كانييه ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، في عيادة في لوس أنجليس بقسم الأمراض النفسية، عقب إصابته بالإجهاد.

ونقل ويست إلى المستشفى الاثنين «في حالة طارئة» بعد إلغاء 21 حفلاً من جولته الأميركية الشمالية، وذلك بعد يومين من إدلائه بتصريحات هجومية ضد نجمة البوب بيونسيه، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وأدخل كانييه ويست (39 عامًا) إلى عيادة في لوس أنجليس. وبحسب شائعات تداولها موقع «تي ام زي» المتخصص في أخبار المشاهير، هو يعالج حاليًا في قسم الأمراض النفسية إثر إصابته بالإجهاد.

وصرح مايك لوبيز أحد الناطقين باسم شرطة لوس أنجليس لوكالة الأنباء الفرنسية بأن عناصر الشرطة استعديت في بداية فترة بعد الظهر «إثر اتصال للإبلاغ عن الإخلال بالنظام العام»، إلى عنوان من المعلوم أنه للمغني.

وأضاف لوبيز من دون ذكر اسم كانييه ويست إن «الإخلال تحول إلى حالة صحية طارئة تطلبت تدخل المسعفين لإسعاف فرد». ولم يدل وكلاء مغني الراب الحائز عدة جوائز «غرامي» بأي تعليق.

كان من المفترض أن تستمر جولة «سانت بابلو تور» حتى 31 ديسمبر

وكان من المفترض أن تستمر جولة «سانت بابلو تور» حتى 31 ديسمبر، لكن ناطقة باسم شركة الحفلات الموسيقية «لايف نايشون» أعلنت إلغاء بقية الجولات واتصل بمشتري التذاكر للتعويض عليهم. وأحيا الفنان منذ أغسطس حوالى 40 حفلاً في الولايات المتحدة وكندا.

ونقل موقع «تي ام زي» عن مصدر لم يكشف هويته أن كانييه ويست أوقف جولته لأنه منهك. وأتى هذا القرار بعد إلغاء حفل الأحد في اللحظة الأخيرة. وكان الهدف من هذا العرض التعويض عن حفل سابق اضطر ويست إلى قطعه بسبب مشاكل في الصوت، وفق الرواية الرسمية.

وأدهش كانييه ويست جمهوره السبت خلال حفل في ساكرامنتو لم يؤد خلاله سوى ثلاث أغنيات قبل أن يلقي خطابًا طنانًا رنانًا متقطع الأفكار، بحسب أشرطة الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ذلك بعد وصوله متأخرًا بساعة ونصف الساعة.

بيونسيه تغني على مسرح حفل غرامي (أرشيفية: الإنترنت)

بيونسيه تغني على مسرح حفل غرامي (أرشيفية: الإنترنت)

وصرح المغني أن مشاعره قد جرحت لأن بيونسيه قالت، على حد تعبيره، إنها لن تحضر حفل توزيع جوائز، يرجح أن يكون حفل «غرامي»، إلا في حال ضمنت فوزها بجائزة أفضل فيديو كليب.

وقال كانييه ويست «أرسلت إلى هنا لأكشف لكم الحقيقة، حتى لو كان ذلك على حساب حياتي، ويعرض نجاحي ومسيرتي للخطر».

وأضاف متوجها إلى جاي زي زوج بيونسيه «جاي زي اتصل بي يا أخي، ما زلت أنتظر اتصالك .. جاي زي، انا أعرف أن لديك قتلة مأجورين، أرجوك ألا ترسلهم كي ينالو مني. اتصل بي وتكلم معي كرجل».

وانتقد كانييه ويست أيضًا المؤسس الأبرز لشبكة «فيسبوك» مارك زاكربرغ ولامه لأنه لم يعطه 53 مليون دولار وهو مبلغ كان ليسمح له بسد ديونه، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وأتبع هذه التصريحات بانتقادات موجهة إلى وسائل الإعلام قبل أن يرمي المايكروفون ويغادر المسرح. وأثار هذا التصرف استياء الجمهور الذي لم يخف غضبه.

وكان كانييه ويست فاجأ محبيه قبل أيام من هذه الحادثة بكشف تأييده الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، حتى لو لم يدل بصوته في الانتخابات.

واعتبر المغني في خطاب ألقاه خلال حفل في سان خوسيه أن رئاسة ترامب قد تغير مجرى الأمور، من خلال فضح التوجهات العنصرية.

والمثير أن ويست شارك خلال الحملة الانتخابية الأميركية في عدة فعاليات لدعم هيلاري كلينتون إلى جانب بيونسيه وجاي زي.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا