اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | «ثوار طرابلس» تقتل آمر معسكر الأربعة شوارع عرادة في العاصمة للتفاصيل

>

القاهرة - بوابة الوسط | الخميس 1 ديسمبر 2016, 8:18 AM

على اليسار آمر كتيبة «ثوار طرابلس» هيثم التاجوري. (أرشيفية: الإنترنت)

قالت كتيبة «ثوار طرابلس» برئاسة هيثم التاجوري، إنها حاصرت معسكر الأربعة شوارع عرادة بالأشهر في العاصمة، ليلة الأربعاء - الخميس، وقتلت آمره وثلاثة آخرين عقب اغتيال شاب ورمي جثته أمام المعسكر، فيما قتل خلال الاشتباكات أحد أفراد الكتيبة محمود عبدالعزيز.

وسردت الكتيبة تفاصيل العملية ودوافعها بحسب ما جاء في منشور عبر صحفتها بموقع فيسبوك، الخميس، وقالت: «إن الكتيبة حاصرت المعسكر بعد أن كثر التعدي من هذه المجموعة التي وصفتها بالمارقة والمستهترة».

وذكرت «أنها تورطت في جرائم قتل وأعمال حرابة وقطع طريق، وخطف، وبيع المهاجرين غير القانونيين، وكل ذلك باسم ثورة 17 فبراير ودماء الشهداء وباسم الأمن المركزي ووزارة الداخلية».

وتابعت أن الكتيبة تحولت إلى ملجأ ووكر لخلايا تنشط في الجريمة المنظمة بطرابلس، كان من أشهرها اغتيال أحد شباب المنطقة قبل أشهر، إلى جانب سرقة وديعة مالية لشركة المدار تقدر بمليون وسبعمئة ألف دينار ليبي قبل عام ونصف وهي في طريقها لمصرف بتاجوراء، بالإضافة إلى سرقة سيارة مصرف كانت متجهة للجبل الغربي قبل ستة أشهر.

واستطردت في سرد التفاصيل وقالت: «إن آخر عمليات هذه المجموعة كانت اغتيال أحد الشباب البارحة ورمي جثته أمام المعسكر فخرجت دوريه لكتيبة (ثوار طرابلس) للتحري عن الموضوع فجرى استيقافها ومحاولة تجريدها من السلاح واقتيادها وإطلاق النار عليها».

وتابعت: «وعلى إثر ذلك خرجت قوة من الكتيبة وطوقت المعسكر من ثلاث جهات ليحصل الاشتباك ولا ينتهي إلا بمقتل آمر المعسكر وثلاثة آخرين، وفقدت الكتيبة أحد أفرادها في هذه العملية وهو محمود عبدالعزيز بلعيد أحد أفراد الأمن المركزي». وتوعدت في ختام المنشور كل من يتجرأ ويحاول زعزعه أمن العاصمه طرابلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | «ثوار طرابلس» تقتل آمر معسكر الأربعة شوارع عرادة في العاصمة
للتفاصيل
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا