اخبار ليبيا / بوابة الوسط

اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | الأرصاد: سحب على المناطق الغربية .. وأمطار متفرقة شرق البلاد للتفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

>

القاهرة - بوابة الوسط | الخميس 1 ديسمبر 2016, 1:05 PM

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الخميس، سماءً غائمة جزئيًّا، ورياحًا شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض مناطق الشمال الغربي، مع سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة 
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق، تتحول يوم الجمعة إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و20 درجة مئوية ولا تتجاوز 15 درجة مئوية على مناطق جبل نفوسة.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًّا إلى كليًّا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال والرياح شمالية غربية نشطة السرعة وتكون معتدلة في المساء ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و20 درجة مئوية وبين 12 و15 درجة مئوية على طبرق ومناطق الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غات - غدامس -الحمادة
السماء قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الجمعة إلى شرقية فجنوبية شرقية خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 15 و20 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، تتحول يوم الجمعة إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و20 درجة مئوية.

الطقس

الطقس

الطقس

الطقس

الطقس

الطقس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مباشر - #ليبيا | الأرصاد: سحب على المناطق الغربية .. وأمطار متفرقة شرق البلاد
للتفاصيل
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الوسط


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا