اخبار ليبيا العاجلة - الليبية لحقوق الإنسان تعبر عن استيائها إزاء الأوضاع المعيشية في ليبيا

قناة ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت المنظمة الليبية لحقوق الإنسان، عن استيائها إزاء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن الليبي خلال شهر رمضان.

وكشفت المنظمة في بيان عن استغرابها ، عدم تمكن مؤسسات ضخمة بكوادر وظيفية كبيرة ، متمثلة في وزارتي الاقتصاد بالحكومتين، إلى جانب جهاز الحرس البلدي، وأجهزة موازنة الأسعار ، والمؤسسة الوطنية للسلع التموينية، وأجهزة التفتيش والرقابة على الأغذية ،القيام بأي دور في هذه الأزمة.

وطالبت المنظمة الليبية لحقوق الإنسان كافة الجهات الرقابية، ضمان صحة الغذاء المستورد والمحلي، إلى جانب ضبط الأسعار ومتابعتها، وتقديم كافة المتاجرين بقوت الشعب الليبي واقتصاده إلى العدالة.

هذا وحملت المنظمة في ختام بيانها، المسؤولية الكاملة لحكومة الوفاق الوطني والحكومة المؤقتة عن هذه الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان ، والمتمثلة في تردي الأوضاع الإنسانية وانتشار الفساد على أوسع نطاق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا العاجلة - الليبية لحقوق الإنسان تعبر عن استيائها إزاء الأوضاع المعيشية في ليبيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي قناة ليبيا


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق