الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - عاجل : استقالة اياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي بعد ايام من تصريحات مسيئة للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي

>

في دولية 31 أكتوبر, 2016 11:41 مساءً © العالم اليوم /كمال المحمدي

اعلنت منظمة التعاون الاسلامي قبل قليل ان الامين العام للمنظمة إياد مدني تقدم باستقالته من منصبه لاسباب صحية .
يأتي ذلك بعد ايام من تقديم مدني لاعتذار رسمي للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على خلفية تصريحات مسيئة قالها بوقت سابق باحد المؤتمرات الدولية .

قدم اياد مدني الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اعتذراه للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي بعد تصريحات مسيئة قالها امام مؤتمر وزراء التعليم للايسيسكو في تونس .
يذكر ان مدني اخطأ باسم الرئيس التونسي الباجي السبسي خلال كلمته في حفل افتتاح مؤتمر التعليم يوم الجمعة .
حيث قال في مطلع حديثه ” فخامة الرئيس الباجي قائد السيسي ” غير انه استدرك قائلا بانه “خطأ فاحش” مضيفا”انا متاكد ان ثلاجتكم فيها اكثر من الماء فخامة الرئيس” في اشارة الى تصريحات الرئيس المصرى السيسي مؤخرا قال بان ثلاجته بقيت 10 سنوات خالية عدا من الماء ما حعل مستخدموا الشبكات الاجتماعية في مصر الى الحديث عن تلك التصريحات بشكل كوميدي ساخر امتد الى بقية الدول العربية .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - عاجل : استقالة اياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي بعد ايام من تصريحات مسيئة للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#