الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - مظاهرات في المغرب على خلفية "فرم" بائع سمك #مظاهرات_المغرب

>

في اخبار المغرب 1 نوفمبر, 2016 4:02 صباحًا © العالم اليوم / عبدالرحيم الفهد

شهدت العديد من المدن المغربية، امس الاثنين مظاهرات واحتجاجات واسعة وذلك بعد مقتل بائع سمك عن طريق شاحنة قمامة في بلدة الحسيمة شمال المغرب .

ووجهة العاهل المغربي محمد السادس بحضور كلا من وزير الداخلية محمد حصاد، والوزير المنتدب في الداخلية الشرقي الضريس الى بلدة الحسيمة للمشاركة في عزاء اسرة الضحية، كما أكدت وزارة الداخلية عن اجراء التحقيق حول الحادثة .

وخرجت حشود شعبية من أكثر من أربعين مدينة تنديدًا لغضبها عن مقتل بائع السمك وفرمة بشاحنة قمامة، بعد أن كان يطالب في الافراج عن تجارته اتي تم مصادرتها .

كان قد نظم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات للخروج في مظاهرات في الحسيمة، والرباط، وطنجة، والقنيطرة، والدار البيضاء، ومراكش، وتطوان، وبني ملال، والقصر الكبير، وسيدي سليمان، ووجدة، وإمزورن، والصويرة، وبوكيدان، وأكادير، وبني بوعياش، والناضور.

وذكرت مصادر، ان محسن فكري كان يمارس تجارة بيع السمك الا ان الجهات الامنية قامت بمصادرة بضاعتة من ثم رميها الى شاحنة فرم القمامة وقفز محسن الى الشاحنة لإستعادة بضاعتة الى انه فرم معها .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - مظاهرات في المغرب على خلفية "فرم" بائع سمك
#مظاهرات_المغرب
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#