الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #حالة_الطقس : تصاعد الغبار والاتربة على مناطق مختلفة في #السعوديه اليوم الثلاثاء وغائم جزئيا بمناطق اخرى

>

في 1 نوفمبر, 2016 7:56 صباحًا © العالم اليوم /خاص/محمد البلوشي

تشهد حالة الطقس اليوم في السعودية نشاطا بحركة الرياح السطحية ما يؤدى الى تصاعد الغبار والاتربة في عدد من مناطق المملكة خصوصا خلال فترة النهار وفق تقارير جوية تابعها موقع العالم اليوم .
وتوقع خبراء الارصاد ان يكون الطقس مغبرا بفعل نشاط الرياح السطحية النثيرة للاتربة والغبار على مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، حائل والأجزاء الشرقية من المدينة المنورة وتبوك.
حيث يكون طقس الرياض صحوا خلال فترة الصباح ليصبح وقت الظهيرة حتى المساء طقساً مغبرا اليوم الثلاثاء وفي حائل يكون غائما جزئياً مع غبار متصاعد وفي تبوك يكون الطقس غائما مغبرا .
فيما يكون الجو غائماً جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تتخللها سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة.
وترتفع نسبة الرطوبة ليلاً على الأجزاء الساحلية لغرب السعودية وجنوب ساحل الشرقي مع فرصة لتكون الضباب خلال أوقات الصباح الباكر.
تكون حركة الرياح متقلبة الاتجاهات جنوبية إلى غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة في عموم المناطق، مثيرة للغبار في منطقة حفر الباطن.

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #حالة_الطقس : تصاعد الغبار والاتربة على مناطق مختلفة في #السعوديه اليوم الثلاثاء وغائم جزئيا بمناطق اخرى في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا