الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - تأثر #حالة_الطقس بكتلة هوائية رطبة وتساقط امطار متفرقة في الاردن اليوم الثلاثاء

>

في 1 نوفمبر, 2016 8:46 صباحًا © العالم اليوم /خاص

توقع خبراء الطقس ان تتساقط امطار متفرقة على مناطق واسعة في الاردن خلال فترتي النهار والليل اليوم الثلاثاء حسب تقارير جوية تابعها موقع العالم اليوم .
حيث تتأثر حالة الطقس في الاردن اليوم بكتلة هوائية رطبة مع انخفاض قليل على درجات الحرارة ويتوقع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة خاصة شمال المملكة تمتد تدريجيا مع ساعات المساء والليل الى المناطق الوسطى .
الى ذلك قالت الارصاد الجوية ان الجو يكون خلال فترة النهار غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة خاصة في المناطق الشمالية تمتد تدريجياً مع ساعات المساء الى المناطق الوسطى.
تكون حركة الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من الاردن .
الطقس في عمان يكون اليوم تتساقط امطار خفيفة ليلا اما في مدينة اربد تتساقط امطار خلال فترتي النهار والليل اما الزرقاء تشهد هطول امطار خفيفة ليلا وفي المفرق يكون الجو اليوم نهارا معتدلا وليلا باردا كما تشهد جرش وعجلون امطار طيلة اليوم وفي البلقاء ومادبا تتساقط امطار ليلا اليوم الثلاثاء .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - تأثر #حالة_الطقس بكتلة هوائية رطبة وتساقط امطار متفرقة في الاردن اليوم الثلاثاء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا