الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #الامارات : #حالة_الطقس صحوة الى غائمة جزئياً وتساقط امطار شمال البلاد اليوم الثلاثاء

  • 1/2
  • 2/2

>

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في الامارات ان يكون الطقس اليوم الثلاثاء صحوا الى غائم جزئيا فيما تتساقط امطار متفرقة شمال البلاد .
حيث ذكر المركز ببيان طقس الامارات تلقى العالم اليوم على نسخة منه ان السحب الركامية تتشكل ما قدر يؤدى الى تساقط امطار .
فيما تهب حركة الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تكون نشطة مع تصاعد الاتربة والغبار حيث تكون الرياح في المناطق الساحلية والداخلية شمالية غربية – شمالية شرقية وجنوبية شرقية على بعض المناطق ليلا فيما تكون بالمناطق الجبلية جنوبية شرقية الى شمالية شرقية .
الى ذلك من المتوقع ارتفاع نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل و الصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية .
حالة البحر يكون متوسط الموج بشكل عام ومظطرب احايانا مع نشاط السحب حيث يصل اقصى ارتفاع للموج في الخليج العربي 2-1 اقدام في الساحل وفي العمق مابين 3-5|6 اقدام وفي بحر عمان يكون مماثل .
يكون الطقس في راس الخيمة غائما جزئيا وتتساقط امطار متفرقة وفي الفجيرة ايضا ويكون غائما جزئياً في سويحان و جبل جس و الذيد و العين و القوع و الوثبة .

طقس الامارات اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #الامارات : #حالة_الطقس صحوة الى غائمة جزئياً وتساقط امطار شمال البلاد اليوم الثلاثاء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#