الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #اليمن : مقاتلات التحالف تدمر منصات إطلاق صواريخ في حرض وصنعاء.. والحوثيون يسيطرون على في تعز

>

في 1 نوفمبر, 2016 7:37 مساءً © العالم اليوم /وكالات

دمرت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء, منصات إطلاق الصواريخ وعربات مسلحة تابعة للمتمردين الحوثيين في محافظة حجة وصنعاء.

وقالت مصادر محلية، ان طائرات التحالف قصفت منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية غرب العاصمة صنعاء، مشيرة الى ان القصف خلف عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.

واضافت المصادر ان التحاف تمكن من تدمير منصات إطلاق الصواريخ وعربات مسلحة في جبهة حرض بمحافظة حجة.

كما افادت مصادر عسكرية بأن مقاتلات التحالف استهدفت مواقع ومخازن أسلحة تابعة للانقلابيين في منطقة بني مطر غرب العاصمة إضافة إلى مخازن أسلحة في جبل نقم، ومعسكر الحفا شرق صنعاء.

وفي سياق متصل تمكنت ميليشيات الحوثي والقوات التابعة للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح اليوم الثلاثاء, من السيطرة على مناطق واسعة شرق مدينة تعز وسط اليمن.

وقالت مصادر, ان الميليشيات تمكنت من السيطرة على جبهتي ثعبات وحسنات وكذلك جبهتي صالة والجحملية شرق تعز, وفقا للمركز اليمني للإعلام .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #اليمن : مقاتلات التحالف تدمر منصات إطلاق صواريخ في حرض وصنعاء.. والحوثيون يسيطرون على في تعز في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا