الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #الامارات : #حالة_الطقس صحوة الى غائمة جزئياُ وارتفاع نسبة الرطوبة اليوم الاربعاء - فيديو

>

في 2 نوفمبر, 2016 9:22 صباحًا © العالم اليوم /خاص / محمد البلوشي

ذكر المركز الوطني للارصاد ان طقس الامارات اليوم الاربعاء سيكون صحوا الى غائم جزئياً على بعض المناطق في الامارات مع ازدياد كمية السحب شرق البلاد خلال فترة مابعد الظهيرة .
واضاف المركز بتقريرها اليومي تابعه موقع العالم اليوم ان نسبة الرطوبة ترتفع خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع توقعات بشتكل الضباب خصوصا بالمناطق الغربية .
تتراوح درجات الحرارة في المناطق الساحلية اليوم الاربعاء 32-36 العظمى والصغرى 25-19 درجة و المناطق الداخلية 34-38 العظمى و الصغرى 17-23 درجة والجبلية مابين 21-25 للعظمى و 15-19 للصغرى .
تهب حركة الرياح السطحية بالمناطق الساحلية والداخلية شمالية غربية الى شمالية شرقية وجنوبية شرقية على بعض المناطق ليلا فيما تهب على المناطق الجبلية جنوبية شرقية الى شمالية شرقية .
يكون البحر متوسط الموج بشكل عام في الخليج العربي وبحر عمان ويص اقى ارتقاع الموج 2-1 على الساحل وفي العمق 2-4\5 اقدام .
واليكم فيديو نشرة الاحوال الجوية وحالة الطقس في الامارات اليوم الاربعاء مع درجات الحرارة :

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #الامارات : #حالة_الطقس صحوة الى غائمة جزئياُ وارتفاع نسبة الرطوبة اليوم الاربعاء - فيديو في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#