الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - القنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016 - توقيت #ريال_مدريد

>

في غير مصنف 2 نوفمبر, 2016 10:06 صباحًا © العالم اليوم / خــــــاص

ينتظر عشاق كرة القدم، موعد مباراة ريال مدريد اليوم وليجيا وارسو، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة، حيث تقام المباراة على ملعب بيبسي أرينا في مدينة وارسو البولندية ضمن دوري ابطال اوروبا 2016 الاياب .

وتنقل مباراة ريال مدريد و اليوم الاربعاء على قناة beIN SPORTS 2 HD، عند الساعة الحادية عشر الا ربع حسب توقيت مكة والعاشرة الا ربع حسب توقيت القاهرة .

ويسعى ريال مدريد الى حسم تأهلة اليوم من بوابة ليجيا وارسو الى الدور المقبل من بطولة دوري ابطال اوروبا بينما يأمل الطرف الاخر بالخروج بنتيجة ايجابية للإبقاء على حظوظة الصعبة في التأهل .

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز الثالث له في دوري ابطال اوروبا والظفر بالثلاث نقاط، بينما يتطلع ليجيا وارسو بتحقيق اول النقاط في دور المجموعات .

كان قد سحق ريال مدريد نظيره ليجيا وارسو بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت في العاصمة الاسبانية مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة من دوري الابطال .

وتعاني تشكيلة ريال مدريد من العديد من الغيابات حيث يغيب سيرجيو راموس، بيبي، لوكا مودريتش، كاسيميرو، مارسيلو، وجيمس رودريجيز بداعي الاصابة، ومن المتوقع ان يشارك رافائيل فاران وناتشو في دفاع النادي .

ورغم الغيابات في صفوف ريال مدريد الا انه يعول على ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وهذا الأخير سجل هاتريك ضد الافيس في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني . بيريزنكي

وتاتي تشكيلة ريال مدريد امام ليجيا وارسو اليوم من كيلور نافاس دانيلو، ناتشو، رافائيل فاران، كوينتراو، كروس، كوفاسيتش، إيسكو، جاريث بيل، موراتا، كريستيانو رونالدو .

ويتصدر بورسيا دورتمند جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري ابطال اوروبا بـ7 نقاط، وياتي ريال مدريد في المركز الثاني بذات النقاط بينما يحل سبورتنج لشبونة ثالثا بثلاث نقاط، ويتذيل ليجيا وارسو الجدول دون نقاط في الجولة الثالثة .

الجدير بالذكر، ياتي موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم عند الساعة الحادي عشر الا ربع حسب توقيت مكة وتنقل على قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - القنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016 - توقيت
#ريال_مدريد
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#