الارشيف / منوعات / العالم اليوم

منوعات اليوم - #سلطنة_عمان : #حالة_الطقس صحوة عموماً مع تساقط امطار في مسندم وشمال الباطنة وجبال الحجر - فيديو

>

في اخبار سلطنة عمان 2 نوفمبر, 2016 10:26 صباحًا © العالم اليوم /خاص/محمد البلوشي

يستمر طقس سلطنة عمان بالاستقرار اليوم الاربعاء بشكل عام ليكون صحوا على غالبية المناطق مع تشكل السحب المنخفضة على مسندم و شمال الباطنة ما يحتمل سقوط امطار متفرقة وفق تقرير الارصاد العمانية .
وافاد التقرير الذي تابعه موقع العالم اليوم ان من المتوقع تشكل السحب على جبال الحجر اثناء فترة مابعد الظهيرة ما يؤدى الى هطول امطار متفرقة .
كما توقع التقرير تشكل السحب او الضباب خلال ساعات الصباح والليل الباكر على المناطق الساحلية في عمان المطلة على بحر العرب .
تهب حركة الرياح على المناطق الساحلية ببحر عمان وتكون رياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة خلال فترة النهار تصبح جنوبية غربية خفيفة بفترة الليل وتهب جنوبية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة الشرعة على بقة مناطق السلطنة فيما تشهد الرؤية الافقية تدنيا في مستواها اثناء الضباب .
اما البحر فيكون هادئاً الى متوسط الموج على مسندم ويصل اقصى ارتفاع الموج مترا ونصف المتر ويكون هادئا على بقية المناطق الساحلية ويصل اقصى ارتفاع الموج متر فقط .

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات اليوم - #سلطنة_عمان : #حالة_الطقس صحوة عموماً مع تساقط امطار في مسندم وشمال الباطنة وجبال الحجر - فيديو في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#